حل UPS

Rare Distribution تحمل وتخزن مجموعة كاملة من أنظمة UPS من الشركة المصنعة الرائدة Legrand. من خلال أحد عروض المنتجات الأكثر شمولاً المتاحة في السوق اليوم ، نحن رواد الصناعة ومزودون معروفون لحلول جودة الطاقة المتقدمة تقنيًا. حلول تتراوح من 1kva إلى 800kva أو أكثر ، مرحلة واحدة إلى 3 مراحل وأوقات تشغيل من 3 دقائق إلى عدة ساعات متاحة للشراء الفوري.

شريك علامتنا التجارية

تقدم Legrand ، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع المعدات الكهربائية ، مجموعة واسعة من الحلول لتلبية جميع احتياجات منشآت قطاع الخدمات ، بدءًا من أنظمة الكابلات الهيكلية لشبكات البيانات وحتى التحكم في التركيب وإدارته ، بما في ذلك أنظمة الكابلات والتوزيع.

بدمج نهج صديق للبيئة للتطور التكنولوجي ولمخاطبة السوق المتغيرة باستمرار ، تقدم Legrand الآن مجموعتها الجديدة من UPS والوظائف الإضافية لضمان أقصى قدر من استمرارية الخدمة لجميع المنشآت.

ITAPOWER هي شركة إيطالية ذات فكر وتأسيس فريق يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في جميع أنحاء العالم.

تقديم منتجات الطاقة والأتمتة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (UPS ، والمثبت ، والبطارية ، والحامل / الخزانة ، والمولدات ، والمزيد ...) لمساعدة عملائهم على توفير حل متكامل بجودة إيطالية لتكنولوجيا التطبيقات الواسعة.

UPS Solution

Rare Distribution carries and stocks a complete line of UPS Systems from the leading manufacturer Legrand. With one of the most comprehensive product offerings available on the market today, we are an industry leader and recognized provider of technologically advanced power quality solutions. Solutions ranging from 1kva to 800kva or more, single phase to 3 phase and run times from 3 minutes to several hours are available for immediate purchase.

Our Brand Partner

Legrand, world leader in the manufacture of electrical equipment, offers an extensive range of solutions to meet all the needs of service sector installations, from structured cabling systems for data networks through to control and management of the installation, including trunking and distribution systems.

Incorporating an environmentally-friendly approach to technological development and to address a constantly changing market, Legrand is now offering its new range of UPS and additional functions to ensure maximum continuity of service for all installations.